الجمعة، 23 أغسطس 2013

أميرة ماجيك كريم تبييض



AMIRA MAGIC
أميرة ماجيك كريم تبييض الجلد المتعدد نشط صيغة تتضمن مقتطفات النباتية والمواد المضادة للاكسدة التي تعمل بفعالية لإعطائك بشرة أكثر عدلا واضح وأكثر اشعاعا ويعالج جميع مشاكل البشره من حبوب شباب او نمش او كلف او اي مناطق سوداء ويعطيك بياض خلال فتره شهرين .
المكونات:
  • التوت انتزاع الفاكهة (Morus ألبا) هي الجلد النباتية تبييض العنصر النشط الذي يعمل عن طريق تثبيط التيروزينات، الإنزيم المسؤول عن إنتاج أصباغ الجلد. أنه يحتوي على الفيتامينات A، B و C التي تساعد على تعزيز صحة الجلد والانثوسيانين، مضادات للاكسدة التي تحمي خلايا البشرة من الجذور الحرة الضارة.
  • البابونج (Chamomilla recutita) مستخلص له خصائص مضادة للالتهابات مهدئ والجلد. أنه يلطف البشرة الجافة والمتهيجة.
  • المغنيسيوم اسكوربيل الفوسفات هو شكل مستقر من فيتامين (C) الذي يساعد على تفتيح البشرة بواسطة منع البلمرة الميلانين، آلية رئيسية في اسمرار الجلد.
  • خلات Tocopheryl هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على منع تلف الخلايا ويعزز الترطيب الجلد مما يجعل البشرة ناعمة يشعر.
  • ثنائي الميثيكون هو المطريات سيليكون أن يترك الفيلم على نحو سلس وناعم على الجلد مما يساعد على الحفاظ على رطوبة الجلد.
  • اتجاهات: بعد التنظيف والتنغيم، تطبق على كمية صغيرة من الجلد أميرة ماجيك كريم التبييض على وجهه و / أو غيرها من المناطق المظلمة مثل المرفقين والركبتين والرقبة. تجنب التطبيق على الحكة، والبشرة أو مكسورة. 

    لأول مرة للمستخدمين، القيام اختبار البقعة من خلال تطبيق كمية صغيرة من الكريم على منطقة الرسغ. ترك التصحيح لمدة خمس دقائق. إذا لم يحدث تهيج، يمكنك استخدام كريم بسلام. 

    للاستعمال الخارجي فقط. 

    المقادير: المياه، وmyristate الآيزوبروبيل، الإستارات غليسيريل، Cetearyl الكحول، حامض دهني، methoxycinnamate الأوكتيل، ثنائي الميثيكون، Morus ألبا (التوت) مستخلص الفاكهة، وثاني أكسيد التيتانيوم، فينوكسي ايثانول ورائحة، خلات Tocopheryl، جيرانيول بوتيل، ميثيل، إيثيل بارابين، Chamomilla recutita (البابونج ) المقتطف، بروبيل بارابين، بوتيل بارابين، المغنيسيوم اسكوربيل الفوسفات، الصوديوم EDTA، بولكرلميد، C13-14 Isoparaffin، لوريث 7 


لمزيد من منتاجاتنا
http://www.souq-nawem.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق